تعرضت أستاذة بمجموعة مدارس أولاد عبدون صباح اليوم لإعتداء جسدي داخل مقر عملها وامام أنظار تلاميذها من طرف غرباء اقتحموا المؤسسة اثناء الحصة الدراسية.
وقد تم نقل الاستاذة على وجه السرعة صوب المستشفى الاقليمي بخربڭة، حيث لا زالت تخضع للعلاج بعد اصابتها برضوض وجروح خفيفة ودخولها في نوبة حادة.
ويعلن مكتب الفرع للنقابة الوطنية تضامنه المطلق مع الاستاذة جراء الاعتداء الذي تعرضت له، وتطالب المديرية الاقليمية للتدخل قصد الدفاع عن رجال ونساء التعليم والمدرسة العمومية، كما طالبت السلطات الامنية باتخاذ الإجرائات اللزمة لمنع تكرار هاته النجاوزات الخطيرة وتوفير الحماية للمؤسسات التعليمية.
ويعلن مكتب الفرع للنقابة الوطنية تضامنه المطلق مع الاستاذة جراء الاعتداء الذي تعرضت له، وتطالب المديرية الاقليمية للتدخل قصد الدفاع عن رجال ونساء التعليم والمدرسة العمومية، كما طالبت السلطات الامنية باتخاذ الإجرائات اللزمة لمنع تكرار هاته النجاوزات الخطيرة وتوفير الحماية للمؤسسات التعليمية.
