بدعوة من المكتب الجهوي للنقابة الوطنية للتعليم العالي بمراكش انعقد بنادي الجامعة مجلس للفرع الجهوي يوم الخميس 27 مارس 2014 حضره ممثلو المؤسسات التالية: المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير، المدرسةالوطنية للعلوم التطبيقية، المدرسة العليا للأساتذة، كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية، كلية الآداب والعلوم الانسانية، كلية الطب والصيدلة..
