أعلنت اللجنة الوطنية لخريجي المدارس العليا للاساتذة المنضوية تحت لواء الجامعة الوطنية للتعليم-الاتحاد المغربي للشغل - في بلاغ توصل موقع أخبارنا بنسخة منه عن تنظيم اسبوع نضالي في خطوة تنبيه للوزارة التي تماطل في الانكباب على ملف التنسيقية وحل مشكل الخريجين القانوني والمشروع .
واثر هذا التماطل على حد تعبيرها أعلنت اللجنة الوطنية لخريجي المدارس العليا للاساتذة انها ستحمل الشارات السوداء يومي الاثنين 24 والثلاثاء 25 مارس واضراب وطني يومي الاربعاء 26 و الخميس 27 مارس كخطوة انذارية يتبعها خط نضالي تصعيدي في حالة عدم تجاوب الوزارة والجهات المسؤولة.
عن اللجنة الوطنية
ذ هشام العفو
واثر هذا التماطل على حد تعبيرها أعلنت اللجنة الوطنية لخريجي المدارس العليا للاساتذة انها ستحمل الشارات السوداء يومي الاثنين 24 والثلاثاء 25 مارس واضراب وطني يومي الاربعاء 26 و الخميس 27 مارس كخطوة انذارية يتبعها خط نضالي تصعيدي في حالة عدم تجاوب الوزارة والجهات المسؤولة.
عن اللجنة الوطنية
ذ هشام العفو
